الرياضة الليبية

معسكران “داخلي وخارجي” لفرسان المتوسط استعدادًا لأولاد جنوب أفريقيا

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المخضرمان فوزي العيساوي وأبو بكر باني على خوض معسكرين أحدهما داخل والآخر خارجي وذلك في إطار استعدادات فرسان المتوسط لمباراة جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.
ومن المقرر أن يكون المعسكر الأول الداخلي للاعبين المحليين داخل ليبيا، على أن يكون المعسكر الخارجي بتونس حيث ستقام المباراة المرتقبة مع منتخب الأولاد وبوجود اللاعبين المحترفين المقرر استدعاؤهم للمباراة.

ومن المقرر أن يتم ذلك بالتنسيق بين الجهاز الفني للمنتخب وبين مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة عبد الحكيم الشلماني، حيث من المقرر  أن يعقد الشلماني اجتماعا خاصا مع فوزي العيساوي وأبو بكر باني عقب مباراة الإياب للنصر في بطولة الكونفيدرالية.
يأتي ذلك بعد اجتماع الشلماني برئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة د.بشير القتطري ، والتى تم الوقوف فيها على آخر استعدادات الفرسان لمباراة جنوب أفريقيا، حيث تم دعم الاتحاد العام الليبي لكرة القدم مالياً بميلغ مليون ونصف المليون دينار خلال اليومين القادمين لتقديم كل ما يلزم المنتخب خلال تلك المباراة، إضافة إلى نقل بعض الجماهير إلى مكان لقاء المباراة المرتقبة لمساندة الفرسان في المهمة الوطنية أمام الأولاد.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يدخل مباراته أمام جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات في شهر مارس المقبل وليس أمامه سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند 9 نقاط ويتراجع للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميا لأمم 2019 رفقة نسور نيجيريا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى