الرياضة العربية

معسكر مغلق ومباريات ودية لتجهيز “إيتو” ورفاقه لعودة الدوري التونسي

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، لإقامة معسر مغلق يتخلله بعض المباريات الودية خلال الفترة القادمة، لتجهيز اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري التونسي لكرة لقدم.

وبحسب تقارير صحفية تونسية، فإنه من المقرر أن يبدأ فريق جوهرة الساحل معسكره المغلق بداية من يوم 29 يونيو الجاري بمدينة حمام بورقيبة، من أجل وضع اللمسات النهائية على تجهيزات الفريق قبل استئناف بطولة الدوري.

وأشارت التقارير، إلى أنه من المنتظر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين أمام الصفاقسي التونسي يوم 20 يونيو الجاري، وأمام الاتحاد المنستيري يوم 27 يونيو، قبل الدخول في المعسكر يوم 29 من الشهر نفسه.

ويتطلع نوفل شبيل المدير الفني للنجم الساحلي، لإشراك أكبر عدد من اللاعبين خلال المباراتين الوديتين من أجل الوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية لعناصر الفريق.

يشار إلى أن النجم الساحلي يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي مهند عيسى “إيتو”، والذي يسعى للحصول علىى فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق، كما تم تصعيد عبدالله داقو لاعب منتخبنا للشباب إلى الفريق الأول لجوهرة الساحل تمهيدًا للدفع به خلال المباريات القادمة.

ويحتل أبناء سوسة، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التونسي بـ26 نقطة، مقابل 44 نقطة للترجي، صاحب الصدارة، بعد مرور 26 جولة من عمر بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى