الرياضة الليبية

معسكر نادي أبوسليم بسوسة يدخل يومه الخامس.. والتدريبات المتنوعة لم تتوقف

كثف فريق أبوسليم لكرة القدم من تدريباته اليومية في المعسكر الذي يقيمه الفريق حاليا بمدينة سوسة التونسية

وخاض الفريق منذ وصوله إلى تونس الجمعة، أكثر من خمس تدريبات شملت اللياقة البدنية وكل أنواع التحضير النفسي والذهني، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي شكري الخطوي على التحدث مع اللاعبين والجهاز الفني المساعد على برنامجه بالمعسكر وشرح دور كل لاعب.

ولم يخض أبوسليم خلال الأيام الأربعة بالمعسكر أي مباراة ولم ينظّم حتى الآن لقاء وديًا حيث اكتفى الفريق بتدريبات يومية بملعب مقر الإقامة، وتدرب مساءً بملعب بوعلي المجاور للملعب الرئيس لنادي أمل حمام سوسة.

وشهدت تدريبات الأمس انضمام بعض اللاعبين الجدد إضافة إلى التحاق الدوليين حارس المرمى محمد عياد والمدافع زياد الإزميرلي بعد مشاركتهما في معسكر منتخب الشباب ببنغازي الذي تخللته مباراتا السودان الوديتين.

ويسعى الخطوي في معسكر سوسة إلى تكوين فريق متكامل للمنافسة في الدوري الليبي.

ونجح أبوسليم هذا الموسم في دعم صفوفه بلاعبين جدد محليين وأجانب كوّنوا لأبوسليم فريقًا متجانسًا ظهر في اللقاءات الثلاثة الودية أمام أساريا والأولمبي والأهلي طرابلس.

وكان أبوسليم قد أطلق تدريباته الرسمية أوائل الشهر الماضي بعد التعاقد مع المدرب التونسي الخطوي، وخاض الفريق ثلاث مباريات لم يخسر أيًا منها، حيث فاز على أساريا 2-1 وتعادل أمام الأهلي طرابلس 0-0 ثم فاز على الأولمبي 2-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى