الرياضة العربيةتغطيات خاصة

معلول: تجربتي في الديربي سمحت لي معرفة خفاياه وكيفية التعامل معه

عبّر المدير الفني لفريق الترجي التونسي نبيل معلول عن سعادته الكبيرة، بالفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام الأفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مساء اليوم الأحد في الديربي الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الثامنة من مباريات مجموعة مرحلة التتويج للدوري التونسي الممتاز.

وقال معلول خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الديربي: المباراة كانت ممتازة على كافة المستويات، وقد تحكمنا في نسق الديربي بدنياً وتكتيكياً رغم أن التحضير لهذه المباراة كان صعباً جداً.

وأضاف: تسلمت زمام الأمور منذ أسبوع تقريباً، كما تأخر الدوليون عن الالتحاق بالفريق، وهذا جعلني لم أشرف على تدريب المجموعة كاملة إلا في حصة وحيدة، لذلك ركزت على الش
حيث ركزت أثناء التحضيرات على الجانب الذهني، لأنني وجدت اللاعبين في حالة نفسية سيئة عقب الخروج مبكراً من دوري أبطال أفريقيا ومن كأس تونس، ونجحنا في إعادة الثقة للفريق.
وأشار معلول إلى أن تجربته في الديربي كلاعب وكمدرب سمحت له بإعداد اللاعبين جيدًا، من الناحية الذهنية.

وتابع: أثناء تحضيري للمباراة كان الشعار الوحيد هو الفوز ولا شيء غير الفوز.

وحيا معلول جمهور الترجي الذي كان اللاعب رقم 1 وليس اللاعب رقم 12، ولذلك طلبت من لاعبي فريقي أن يكونوا اليوم محاربين فوق الميدان، من أجل إسعاد هذه الجماهير الرائعة التي ساندتنا خلال الفترات الصعبة ويسعدني أن أهديها هذا الفوز الثمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى