الرياضة الليبية

معنويات “العميد” في “العلالي”.. وبعثة الفريق تصل القاهرة لملاقاة “بيراميدز”

بمعنويات مرتفعة؛ غادرت، اليوم، بعثة فريق “الاتحاد” الأول لكرة القدم مدينة الإسكندرية، إلى القاهرة، وتحديدًا إلى مقر إقامة البعثة بفندق Holidoy lnn .

“الاتحاد” الذي يًواصل تحضيراته لملاقاة “بيراميدز” المصري، في الخامس من يناير 2021، ضمن إياب الدور الـ 32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية على الملعب الجانبي لإستاد برج العرب بالإسكندرية، بقيادة الحكم الدولي التونسي يوسف السرايري؛ سيكون أمام مُهمّة صعبة، لكنها ليست مستحيلة، لو آمن بإمكانياته وتمسّك بفرص تأهله إلى الدور المقبل، ونافس بإصرار، وتجاوز كل الحواجز المعنوية التي من شأنها أن تكون عائقًا له، وذلك لن يكون إلا بـ”القْرينتا”.

وتحت قيادة مديره الفني البرتغالي، “دا كوستا”؛ سيُواصل الفريق تحضيراته بشكل عادي مع التركيز أكثر خلال التدريبات على الجوانب البدنية والفنية، وحسن التمركز على مستوى الخط الخلفي، وعملية بناء الهجمات، إلى جانب العمل على الاستفادة من الفرص المتاحة.

وستُعطي عودة الثلاثي “مؤيد القريتلي وطلال فرحات ومحمد الفرجاني”، إلى التدريبات بعد التعافي نهائيًا من الإصابة؛ حلولاً إضافية للبرتغالي، الباحث عن انتزاع بطاقة العبور من وصيف النسخة الماضية.

جدير بالذكر أن “الاتحاد” هُزم في مباراة الذهاب بهدف نظيف، حمل توقيع المهاجم الغاني، جون أنطوي، لكن مباراة الإياب من المؤكد أنها ستكون فرصة للتدارك والوقوف أكثر على أخطاء المباراة الأولى، وتحقيق نتيجة إيجابية تُؤمّن لفريقنا التأهل أو بلوغ ركلات الترجيح، ليكون التأهّل هدية لكل عُشّاق “العميد” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى