الرياضة الليبية

مغادرة جماعية من “شبيبة القبائل” بسبب مشكلات مالية ومصير الطبال مجهول

يمرّ فريق شبيبة القبائل الجزائري الذي يلعب في صفوفه الدولي الليبي محمد الطبال، بعديد المشكلات الإدارية والمالية، وكذلك مشكلات بين عدد من اللاعبين والطاقم الفني مع رئيس النادي.

هذه المشكلات جعلت عديد اللاعبين يُبدون رغبتهم في مغادرة الفريق، وهذا ما بدأ يحدث بالفعل مع انتشار عديد الأخبار التي تتحدث عن رحيل ركائز الفريق.

الرغبة في مغادرة الفريق يبدو أن سببها هو سوء إدارة من رئيس النادي، الذي تأخر في دفع رواتب اللاعبين والمدربين في وقتها المحدد.

وهناك عديد الأخبار المنتشرة في الجزائر حول هجرة جماعية من شبيبة القبائل، باتجاه اتحاد العاصمة الجزائري.

حيث إن الأخبار تُشير إلى تعاقد اتحاد العاصمة مع المدرب الفرنسي دينيس لافان، والمُعدّ البدني الفرنسي رودولف اللذين يعملان مع شبيبة القبائل خلال هذا الموسم.

أيضًا الأخبار تشير إلى احتمال رحيل عدد من لاعبي شبيبة القبائل، وعلى رأسهم حارس المرمى الجزائري أسامة بن بوط واللاعب الجزائري بدر الدين سوياد.

ويبقى السؤال الذي يهُم الشارع الرياضي الليبي، ما هو مصير الدولي محمد الطبال هل يستمر مع الشبيبة أم يغادر مع بقية الرفاق في تجربة احترافية أخرى؟ أم يعود كباقي الطيور المهاجرة إلى الدوري الليبي الممتاز؟

جدير بالذكر أن نادي شبيبة القبائل خلال الموسم الأخير، حقق لقب كأس الجزائر، وكان وصيفًا لكأس الاتحاد الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى