الرياضة العالمية

مفاجأة.. إريكسن يخطط للعودة إلى سان سيرو في يناير لهذا السبب

أكد وكيل كريستيان إريكسن نية موكله في مواصلة اللعب وأشار إلى أنه يخطط للعودة إلى سان سيرو الشهر المقبل.

تم إنهاء عقد لاعب خط الوسط الدنماركي، البالغ من العمر 29 عامًا، مع الإنتر يوم أمس بعد تعرضه للسكتة القلبية خلال المباراة الافتتاحية لليورو 2020 مع منتخب الدنمارك أمام فنلندا في الصيف، حيث لا يُسمح للاعبين في إيطاليا باللعب بجهاز تنظيم ضربات القلب.

قدم وكيل إريكسن مارتن شوتس تحديثًا لخطط موكله، حيث أخبر صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية قائلًا: “هو في حالة بدنية جيدة، وأنا متفائل بأنه سيعود إلى الملعب لأن كرة القدم هي شغفه”.

وأضاف: “كان من الواضح أن الأمر سينتهي على هذا النحو، لسوء الحظ إيطاليا هي الدولة الوحيدة التي لا تسمح لك باللعب أو التدريب باستخدام جهاز تنظيم ضربات القلب”.

ثم سلّط الوكيل الضوء على نية الدنماركي توديع جماهير الإنتر بعد عطلة عيد الميلاد، في الوقت الحالي قال فقط وداعا للمديرين، لكنه سرعان ما سيَلتقي زملائه في الفريق.

وتابع: “إنه يريد أن يأتي إلى سان سيرو في يناير من أجل هؤلاء الجماهير المهووسين به، ولقد أرادوه بشدة تكريمه وعندما تعرفوا عليه قدروا أيضًا الرجل، هذا شيء يتجاوز كرة القدم وسيبقى إلى الأبد”.

أفاد فابريزيو رومانو أنه لاحظ اهتمام ناديين بالتعاقد معه، على الرغم من أن فريقه السابق أياكس لم يتقدم بعد.

وبحسب ما ورد؛ كان إريكسن بصحة جيدة منذ انهياره على أرض الملعب في الصيف وهو حريصٌ على العودة إلى العمل، باتباع نصيحة أطبائه بعناية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى