الرياضة العالمية

مفاجأة.. “إنتر” مستعدٌ لبيع “حكيمي” في الصيف

أفادت تقارير صحفية أن “أرسنال وتشيلسي” لديهما اهتمام كبير بالنجم المغربي أشرف حكيمي ظهير “إنتر”.

وزعمت التقارير أن عملاق الدوري الإيطالي على استعداد للتخلي عن اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني في نهاية الموسم.

لقد تألّق “حكيمي” في “إنتر”، بشكل واضح منذ الانتقال إليه من “ريال مدريد”، في الصيف الماضي، ولكن مع رغبة مسؤولي “النيرانزوري” في موازنة الرواتب والأزمة التي يمرّ بها بسبب الركود الاقتصادي الناتج عن فيروس “كورونا”، هناك الآن شكوك حول مستقبله في “سان سيرو”.

وأكدت التقارير أن كلاً من “أرسنال وتشيلسي” يرغبان في التعاقد مع اللاعب المغربي الدولي، الذي سجّل ستة أهداف، وسجّل خمسة تمريرات حاسمة هذا الموسم.

وبحسب ما ورد؛ إدارة “الجانرز” تفكر في التعاقد مع “حكيمي”، منذ أن بدأ تألقه في “بوروسيا دورتموند” قبل الانتقال لـ”الإنتر”، لكن أداءه الرائع في ألمانيا تسبّب في زيادة في قيمته المادية، وهو ما لم يتحمله “أرسنال”، ولكنهم يفكرون في العودة إلى “حكيمي” في الصيف أيضًا.

أمّا “تشيلسي”، فكانوا أيضًا مهتمين بـ”حكيمي” لعدد من السنوات، ولكن مع تألّق ريس جيمس في خط الدفاع مع “البلوز” هذا الموسم قد يجعله مُترددًا في التعاقد معه، أو لن يكون الطلب بنفس الرغبة السابقة.

وبغض النظر عن ذلك، فإن أي من الفريقين الذي سيريد اللاعب المغربي؛ عليه أن يلبي سعر طلب “إنتر”، وهو 40 مليون جنيه إسترليني.

وسيتعين عليهما أيضًا دفع 75 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للاعب، مع عدم رغبة “حكيمي” في خفض مطالب راتبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى