الرياضة الليبية

مفاجأة سارة لجماهير خليج سرت بخصوص ملعب النادي

كشف علي الرماش، رئيس نادي خليج سرت، آخر تطورات أزمة صيانة ملعب النادي وملعب المدينة الرياضية التي بسببها يخوض الفريق كل مبارياته خارج ملعبه.

وساق “الرماش” بشرى سارة للجماهير بخصوص الاقتراب من انتهاء صيانة الملاعب خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي خليج سرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تصريحات لرئيس النادي، كشف فيها آخر ما توصل إليه بخصوص عملية تطوير ملعب النادي وملعب المدينة الرياضية.

وأكد “الرماش” أنه خلال زيارته الى مدينة طرابلس هذا الأسبوع تم عقد جلسة مع مفوض الشركة المنفذة لملعب النادي السيد عبدالمنعم القطعاني.

وأضاف رئيس النادي أن مفوض الشركة أخطره بأن الشحنة والمادة الخاصة بأرضية ملعب النادي قد وصلت الي ميناء مصراتة يوم 12/12/ 2021 وأنهم ينتظرون الإجراءات الروتينية بخصوص الجمرك ومنها سيتم تحميل المادة على الشاحنات لنقلها لموقع النادي.

وأردف أنه تم الاتفاق على أن يوم 22 من هذا الشهر سيتم الانتهاء من تركيب أرضية الملعب في حال استقرار العوامل الجوية .

أما بخصوص الملعب الرئيس بالمدينة الرياضية؛ فقد أكد أنه تم التواصل مع وكيل وزارة التخطيط السيد محمد بن شريعة بخصوص إجراءات التفويض المالي المستحق لشركة الأفق والبالغ قيمته 750.000 ألف دينار وتم التنسيق مع مفوض الشركة السيد مصباح العمامي اليوم، وتم إبلاغه بالإجراءات.

وأكد أنه سيتواصل مع وزارة الرياضة الأسبوع القادم بخصوص القيمة المتبقية من التفويض.

وتابع أن تم التواصل أيضًا مع مدير المشروعات بوزارة الرياضة السيد محمد المجدوبي ومدير مكتب وزير الرياضة والحصول على وعود لصيانة ملعب الخماسيات وبعض المرافق الرياضية داخل النادي.

يُذكر أن الفريق الأول بالنادي يسافر أسبوعيًا مسافة لا تقل عن ألف كيلو متر عن طريق البر لخوض مبارياته كافة في مسابقة الدوري الممتاز خارج ملعبه؛ نتيجة لتأخر صيانة ملعب المدينة الرياضية وملعب النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى