الرياضة العربية

مفاجأة سعيدة في توقف بث قنوات bein sports عن مصر

يبدو أن الخبر الصادم الذي تلقته جماهير كرة القدم المصرية، اليوم الثلاثاء، بتوقف بث قنوات bein sports، يحمل في طياته مفاجأة سعيدة لتلك الجماهير التي فرحت اليوم بخبر فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تم سحبها من الكاميرون في وقت سابق.

المفاجأة السعيدة جاءت على لسان مصدر مطلع أوضح، في تصريحات صحفية، أن توقف قنوات bein sports عن تقديم الخدمة في مصر قد يسمح لقناة مصرية بشراء حقوق بث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، بعدما أصبحت الخدمة غير متاحة على قنوات bein sports، مشددا على أنه لا يمكن منع الشبكة من تغطية أحداث البطولة ونقلها للدول الأفريقية الأخرى.

وأشار المصدر  إلى أن توقف قنوات bein sports  عن بث الخدمة في مصر يرجع لانتهاء العقد المبرم بينهما وبين الشركة المصرية للقنوات الفضائية cne مطلع العام الجاري، لافتا إلى أن مدة العقد المنتهي كانت 3 سنوات وبالتالي لا تستطيع “بي إن سبورت” تقديم خدماتها إلا بتوقيع عقد جديد مع الشركة”.

وكانت مجموعة قنوات “bein” قد أصدرت بيانا عبر حسابها الرسمي على “تويتر” جاء فيه: “تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى