الرياضة العالمية

مفاوضات متقدمة بين باريس سان جيرمان وديمبيلي

أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان يجري مناقشات متقدمة بشأن صفقة لعثمان ديمبيلي.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الدولي الفرنسي مع برشلونة في نهاية يونيو، ولم يتمكن العمالقة الكتالونيون حتى الآن من إقناع المهاجم بالتوقيع على تمديد في كامب نو.

يُنسب إلى باريس سان جيرمان اهتمامه بالفائز بكأس العالم خلال الأشهر القليلة الماضية، ووفقًا للصحفي أكرم كونور، فإن أبطال فرنسا يجرون الآن محادثات متقدمة معه بشأن الانتقال إلى باريس.

وعانى اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، مرة أخرى من مشاكل الإصابة خلال موسم 2021-22 لكنه أنهى الموسم بهدفين وصنع 13 تمريرة حاسمة في 32 مباراة بجميع المسابقات.

طُلب من ديمبيلي مغادرة كامب نو في يناير بعد رفضه التوقيع على صفقة جديدة، لكنه بقي في النهاية في النادي بعد الموعد النهائي للانتقال وتمكن من العودة إلى الفريق.

مانشستر يونايتد وتشيلسي ويوفنتوس هم أيضًا من بين الأندية التي يعتقد أن لها مصلحة في المهاجم، الذي قضى السنوات الخمس الماضية في برشلونة، قادمًا من بوروسيا دورتموند في أغسطس 2017.

خاض لاعب رين السابق 150 مباراة مع العملاق الكتالوني في جميع المسابقات، حيث ساهم بـ 32 هدفًا وقدم 34 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

قال رئيس برشلونة خوان لابورتا مؤخرًا إن النادي قدم عرضًا جديدًا للاعب الفرنسي الدولي منذ فترة طويلة لكنه لم يتلقّ ردًا بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى