مفاوضات ميلان لتمديد عقد لياو تصل لطريق مسدود وتشيلسي يراقب

بحسب ما ورد، توقفت مناقشات تمديد عقد رافائيل لياو مع ميلان، حيث إن أبطال إيطاليا ليسوا مستعدين حاليًا لتلبية متطلبات أجور المهاجم.
استمتع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بموسم رائع في 2021-22 مع ناديه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث سجل 14 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في 42 مباراة في جميع المسابقات.
في غضون ذلك، كان اللاعب الدولي البرتغالي في حالة قوية في بداية هذا الموسم، حيث سجل ثلاث مرات وقدم أربع تمريرات حاسمة في سبع مباريات في جميع المسابقات.
من المقرر أن ينتهي عقد لياو الحالي في سان سيرو في يونيو 2024، لكن مدرب ميلان ستيفانو بيولي قال مؤخرًا إن النادي يخطط لمنحه عقدًا جديدًا في المستقبل القريب.
وقال بيولي للصحفيين: “يريد النادي عرض صفقة جديدة على لياو قريباً، وسيعتنون به، وإنه يعمل على أفضل مستوى، وإنه لا يخلق أي مشاكل، إنه يعمل بجد فقط كمحترف كبير”.
يُعتقد أن تشيلسي فشل في خطف اللاعب بعرض 80 مليون يورو (69 مليون جنيه إسترليني) في وقت متأخر من فترة الانتقالات، حيث قيل إن البلوز معجب بشدة بالبرتغالي.
وفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، تم الآن تشجيع فريق العاصمة في ملاحقته للمهاجم، بعد أن وصلت المناقشات حول صفقة جديدة مع ميلان إلى طريق مسدود.
يدعي التقرير أن لياو يريد عقدًا بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني في السنة في إيطاليا، لكن أبطال الدوري الإيطالي ليسوا مستعدين حاليًا لتلبية هذا الرقم.
في وقت سابق من هذا العام، وصف المدير الرياضي لميلان باولو مالديني لياو بأنه لا يمكن المساس به في النادي.
وأضاف بيولي عند استجوابه بشأن لياو بعد فوز ميلان 3-2 على إنتر في وقت سابق: “من أجل التحسن، أنت بحاجة إلى الموهبة والذكاء، لذلك يتمتع لياو بكليهما، ولقد منحناه الوقت والحرية لارتكاب الأخطاء حتى يتمكن من التعلم”.
قدم لياو تمريرة حاسمة لجونيور ميسياس لافتتاح التسجيل في مواجهة ميلان ضد سامبدوريا أمس السبت، قبل أن يسجل أوليفييه جيرو هدف الفوز للأبطال في الدقيقة 67.

Posted

in

by