أهم الأخبارالرياضة الليبية

مفتاح المقعمز الناطق باسم الأهلي طرابلس يتحدث عن عدة أمور مهمة في النادي

تحدث الناطق الرسمي باسم نادي الأهلي طرابلس مفتاح المقمعز إلى جماهير النادي عبر فيديو، تم نشره في مختلف صفحات منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي

وافتتح المقمعز كلمته، بأن هذا الفيديو يأتي من مبدأ التواصل بين مجلس إدارة النادي والجماهير، وأنه سيتحدث حول عدة نقاط مختلفة؛ أهمها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خصوصًا أن نتائج الفريق الأول غير مرضية سواء للجماهير أو لمجلس الإدارة.

وقال المقعمز إن اجتماعًا عقد بين مجلس الإدارة والطاقم الفني للفريق، وطلب رئيس مجلس الإدارة من خلال هذا الاجتماع توضيح بسبب المستوى الذي ظهر به الفريق في بداية الموسم، وتوضيح للنقاط المهدرة خصوصًا في آخر مباراتين.

وأجاب الطاقم الفني أنه يحتاج إلى الوقت وأن يقوم بتغييرات كثيرة من الناحية التكتيكية نتيجة لكثرة الإصابات، ووعد المدير الفني للفريق الأول بأن الفريق سيكون أفضل في الأيام القادمة.

وأضاف المدير الفني في إجابته عن مستوى الفريق أن أرضية الملاعب، خصوصًا ملعب طرابلس؛ لا تُساعد الفريق على تطبيق أفكاره التكتيكية، ولكن هذا ليس بعذر، وأنه خلال المباريات القادمة سيرتفع إيقاع الفريق وسيصل إلى التشكيلة المثالية

وقال المقعمز أن المدرب طلب بعض المراكز في الفريق، وستكون في متناوله خلال فترة الانتقالات القادمة في شهر أبريل، وسوف يكونون متاحين للمدرب في مرحلة الإياب.

وأضاف مفتاح أن اجتماعًا آخر عقد بين مجلس الإدارة واللاعبين، وتم تسليط عدد من العقوبات المالية على بعض الرياضيين بسبب عدم الانضباط.

وقال المقعمز إن الرياضيين وعدوا مجلس الإدارة والجماهير بأن الفريق سيكون أفضل بكثير في المباريات القادمة، وأنهم غير راضيين عن المستوى الذي ظهروا به وأنهم يعتذرون للجمهور ومجلس الإدارة؛ بسبب النقاط الضائعة في بداية الموسم.

وتحدث المقعمز عن الفئات السنّية قائلًا إن المدربين هم من أبناء النادي، بالإضافة إلى أن هناك مدربين من تونس، وكل ما يطلب من مجلس الإدارة؛ يتم توفيره للفئات، وأن كل ما يتعلق بالفئات بالنادي يعود لإدارة الفئات والدكتور عياد القاضي، والذي بدوره، يرسل للإدارة تقارير نصف شهرية وشهرية، وهذا يتم التعامل به في مختلف الألعاب بالنادي، وليس في فئات كرة القدم فقط.

وأكد مفتاح أن النادي يسير بشكل ممتاز في مختلف الألعاب وأن جميع الأمور المتعلقة بالفريق الأول يتم معالجتها

وقال إن الإدارة ترحب بالنقد البناء المقدم من الجمهور والهدف بالنسبة للإدارة هو التأهل للدور الرباعي في كرة القدم ثم التتويج باللقب

وختم الناطق الرسمي حديثه، طالبًا من الجماهير؛ الالتفاف حول النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى