الرياضة العالمية

مقابلة “فيرجسون” لعائلة جود بيلينجهام تُقرّبه في المستقبل من مانشستر يونايتد

أفاد تقرير بأن مانشستر يونايتد في مركز الصدارة لتأمين توقيع نجم بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام، في صيف عام 2022.

يواصل اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا تألقه مع النادي والمنتخب، منذ انتقاله إلى ألمانيا من برمنغهام سيتي العام الماضي، وبدأ موسم 2021-22 بتسجيل هدفين وثلاث تمريرات حاسمة من ست مباريات في الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا.

كان بيلينجهام على وشك التوقيع مع مانشستر يونايتد قبل أن يقرر في نهاية المطاف أن ينتقل إلى الدوري الألماني، لكن الاتصال السابق للشياطين الحمر مع الشاب قد يفيدهم في المعركة على خدماته العام المقبل.

وقال مصدر مُقرّب من بيلينجهام لصحيفة “ذا صن”: “ربما خسر يونايتد العام الماضي عندما انتقل إلى ألمانيا، لكن الأساس الذي وضعوه ترك انطباعًا دائمًا على جود وعائلته”.

وأضاف: “لقد تأثروا حقًا بالجهود التي بذلها يونايتد والاحترام الذي أبدوه من قبل الجميع في النادي، وكان لقاء السير أليكس فيرجسون بمثابة لافتة رائعة”.

وتابع: “في النهاية كما أوضح جود منذ ذلك الحين، قرر الانتقال إلى النادي حيث يمكنه أن يرى أنه سيلعب مباريات على الفور ويكتسب خبرة عالية المستوى أسبوعًا بعد أسبوع، ومان يونايتد لم يستطع تقديم ذلك، لكن ذكرياته من ذلك اليوم والتفاعلات التي أجراها مع النادي كانت جيدة للغاية، ولقد فعل يونايتد كل شيء بشكل صحيح، وربما في المستقبل سيعمل هذا في مصلحتهم”.

بيلينجهام – الذي ارتبط أيضًا بتشيلسي وليفربول – يخضع لعقد في دورتموند حتى عام 2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى