الرياضة الليبية

مقترح لدعم منتخب الكرة المصغرة بلاعبين من أندية الممتاز والدرجة الأولى

وقع المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة وقع في المجموعة الثانية من بطولة العالم بأستراليا والمقرر إقامتها بمدينة برث في منتصف سبتمبر القادم ، حيث ضمت المجموعة منتخبات المجر وليبيا وانجلترا والسعودية.

من جانبه، ناشد رئيس الاتحاد الليبي السيد حسين طويلب جهات الاختصاص لتقديم الدعم اللازم للمنتخب حيث قام بمراسلة كل الجهات بما فيها هيئة الشباب والرياضة و لم يصله أي إجراء حتى الآن، علما بأن الهيئة قامت بدعم أندية من الممتاز رغم توقف الدوري والنشاط .

وهناك اتجاه داخل أورقة الاتحاد العام الليبي لكرة القدم المصغرة على استكمال الدوري في مراحله الأخيرة، وفي مدينة سيتم اختيارها من أجل المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية الأبطال بتونس والمقرر إقامتها في نهاية هذا الشهر.

وإلى الآن، لم يعلن الاتحاد العام الليبي لكرة القدم المصغرة عن الطاقم التدريبي للمنتخب ولا قائمة اللاعبين المشاركين.

وتابع الشارع الرياضي العام والمهتمين مشاركة المنتخب في بطولة أفريقيا التي استضافها نادي المدينة، وعبر عن استيائه للمستوى المتوسط الذي قدمه المنتخب وعدم اغتنام فرصة التنظيم لنيل البطولة والتتويج بها.

وتم تقديم مقترح منذ فترة لرئيس الاتحاد لعرضه على مكتبه التنفيذي بدعم المنتخب بأسماء ممتازة من دوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى بالاتفاق مع أنديتهم واتحاد الكرة المعني من أجل المشاركة في بطولة العالم نظرا لتوقف الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى