الرياضة العالمية

مكافأة كبيرة لرونالدو بعد الهاتريك أمام نوريتش سيتي

من المفترض أن مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو قد حصل على مكافأة قدرها 850 ألف جنيه إسترليني، بعد أن سجل “هاتريك” خلال مسيرته الكروية في الفوز 3-2 على نورويتش سيتي يوم السبت.

كان الدولي البرتغالي في المكان المناسب في الوقت المناسب، ليفتتح التسجيل بعد خطأ دفاعي من فريق جزر الكناري، قبل أن يعود ليضاعف رصيده في الشوط الأول.

ورد نورويتش عن طريق كيران دويل وتيمو بوكي، لكن رونالدو أنقذ مانشستر يونايتد بضربة حرة رائعة في الشوط الثاني من المواجهة للحفاظ على آماله في المراكز الأربعة الأولى.

وفقًا لصحيفة “ذا صن”، حصل رونالدو على مكافأة قدرها 750 ألف جنيه إسترليني، بعد أن سجل 20 هدفًا لهذا الموسم في جميع المسابقات، وحصل على 100 ألف جنيه إسترليني إضافية، بعد إحراز هدفه الحادي والعشرين في الموسم.

يضيف التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا سيضيف ستة أرقام إضافية إلى حسابه، مقابل كل هدف يسجله بعد أن يصل إلى 20 هدفاً، وستكون مكافأة قدرها مليون جنيه إسترليني إذا أنهى الموسم بصفته هداف النادي.
سجل رونالدو حتى الآن إجمالي 139 هدفًا في 326 مباراة خلال فترتيه مع مانشستر يونايتد، الذي صعد إلى المركز الخامس في الجدول بعد فوزه على جزر الكناري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى