الرياضة العالمية

مكتوميناي يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر يونايتد ومنتخب إسكتلندا

كشف مانشستر يونايتد أن سكوت مكتوميناي سيغيب عن رحلة الأحد إلى ولفرهامبتون، بعد أن خضع لعملية جراحية في الفخذ، بعد أن تحامل على الألم، في الأشهر الأخيرة.

وسيُستبعد اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، من تشكيلة منتخب اسكتلندا في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل، وقدّم ناديه تحديثًا عن لياقته، اليوم الخميس.

وردّ في بيانٍ على الموقع الرسمي للنادي ما يلي: “خضع سكوت لعملية جراحية لإصابة مستمرة في الفخذ كانت تسبب ألمًا كبيرًا أثناء اللعب”.

وأضاف: “بعد تجربة جميع خيارات العلاج الأخرى في فترة ما قبل الموسم؛ اعتبرت الجراحة ضرورية لحل المشكلة، ونأمل أن نستعيده قريبًا”.

بدأ ماكتوميناي المباراة الافتتاحية لمانشستر يونايتد هذا الموسم، بالفوز 5-1 على ليدز، لكنه اقتصر على دور ثانوي في التعادل 1-1 مع ساوثهامبتون في الجولة الثانية.

أعرب لاعب الوسط عن إحباطه من الغياب عن مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز القادمة في مولينو ومباريات اسكتلندا مع الدنمارك ومولدوفا والنمسا لكنه وعد بالعودة قريبًا.

قال اللاعب على انستجرام: “فقط لأعلمكم جميعًا أنني أجريت عملية جراحية بسيطة بشأن مشكلة احتاجت إلى إدارتها خلال الشهرين الماضيين، وأنا أكره تفويت المباريات لذا أفتقد ولفرهامبتون والاستراحة الدولية، وهذا أمرٌ مخيبٌ للآمال للغاية ولكن هذا جزء لا يتجزأ من اللعبة، وأتمنى لجميع الزملاء حظًا سعيدًا وسأعود في وقت أقرب مما تعتقدون”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى