الرياضة العالمية

ملامح تشكيل روما ويوفنتوس في معركتهما اليوم في الدوري الإيطالي

يستضيف فريق روما بقيادة جوزيه مورينيو نظيره يوفنتوس، على ملعب الأولمبيكو، مع إيقاف ماسيميليانو أليغري مدرب البيانكونيري لمباراة واحدة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة روما ويوفنتوس في تمام السابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

من المتوقع أن يخوض آينسلي ميتلاند نايلز، اللاعب الجديد لروما، أول ظهور له في الدوري الإيطالي بعد يومين من وصوله إلى روما، ليحل محل ريك كارسدورب الموقوف.

كما تم طرد جانلوكا مانشيني ضد ميلان يوم الخميس، ومن المُرجّح أن يحل محله ماراش كومبولا.

دانييل فوزاتو وبورجا مايورال مصابون بفيروس كورونا.

كارلو بينسوليو هو لاعب يوفنتوس الوحيد المصاب بفيروس كورونا، حيث خضع جورجيو كيليني لاختبار مسحة سلبية هذا الأسبوع.

ومع ذلك، يمكن للقائد أن يبدأ على مقاعد البدلاء مع الاعتماد على دانييلي روجاني وماتيس دي ليخت، في مركز قلب الدفاع، بالنظر إلى أن دانيلو وليوناردو بونوتشي لا يزالان مصابين، وأليكس ساندرو أيضًا خارج الملاعب وسيحل محله ماتيا دي تشيليو.

مويس كين هو المرشح الأوفر حظًا للبدء على حساب ألفارو موراتا في الهجوم ، وسيلعب خلفه باولو ديبالا، وويستون ماكيني، وفيديريكو كييزا.

لم يخسر يوفنتوس في سبع من آخر تسع مباريات بالدوري الإيطالي ضد روما، وفاز في آخر مباراتين بالدوري الإيطالي ضد الجيالوروسي.

ومع ذلك، لم يحققوا ثلاثة انتصارات متتالية في هذه المباراة منذ 2014.

ومن المتوقع أن يبدأ روما المباراة بتشكيل يضم كلاً مِن: روي باتريسيو؛ إيبانيز، سمولينج، كومبولا؛ ميتلاند نايلز، فيرتو، كريستانتي، بيليجريني، فينا؛ مخيتاريان وأبراهام.

في المقابل من المتوقع أن يبدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل يضم كلاً من: تشيزني؛ كوادرادو، دي ليخت، روجاني، دي تشيليو؛ بنتانكور، لوكاتيللي؛ ماكيني، ديبالا، كييزا، كين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى