أهم الأخبارالرياضة الليبية

ملتقى الحكام الدوليين يدخل يومه الثاني.. بمحاضرة عن التسلل لعصام عبدالفتاح

يعود ملتقى حكام كرة القدم الدوليين وحكام النخبة الذي يعقد هذه الأيام ببنغازي  للانعقاد بعد قليل، في يومه الثاني، وذلك بمحاضرة عن التسلل يلقيها المحاضر الدولي المصري عصام عبدالفتاح.

وكان ملتقى الحكام الدوليين قد افتتح أمس ببنغازي، بحضور رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني.

وألقى رئيس لجنة الحكام نصرالدين قرين كلمة في حفل الافتتاح تحدث فيها عن أهمية هذا الملتقى السنوي  في إعادة حكام الكرة إلى أجواء الكرة بعد فترة راحة،  مشددًا على أهمية الالتقاء والاستفادة من المحاضرات النظرية والعملية  للملتقى.

وقدم قرين  شكره لرئيس الاتحاد الليبي وأعضاء الاتحاد على مشاركتهم في افتتاح الملتقى، كما قدم التحية للمحاضر الدولي عصام عبد الفتاح على مساهمته للعام الثالث على التوالي في إلقاء المحاضرات.

وأشاد رئيس لجنة الحكام في معرض كلمته الافتتاحية بالمجهود الكبير الذي بذله كل الحكام في الموسم الماضي رغم صعوبة المهمة، داعيًا الجميع إلى مزيد من الجهد والعطاء لأجل الوصول لأعلى المراتب.

من جهته، ألقى المحاضر  عصام عبد الفتاح كلمة في اليوم الافتتاحي، أشاد فيها بعمل اتحاد الكرة  الليبي على صعيد زيادة عدد الحكام الدوليين لليبيا، موضحًا أنها سابقة لم تحدث في العالم.

وانطلق برنامج الملتقى أمس بقاعة فندق تيبستي،  حيث بدأ بمحاضرة عن  حالات التسلل والتعديلات ومناقشة للحكام وسماع وجهات نظرهم لتقدير المستوى العام لهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى