الرياضة الليبية

ملتقى حراس المرمى ببنغازي يؤكد تفعيل دور الرابطة

احتضنت قاعة نادي الهلال مساء يوم السبت، الاجتماع التحضيري المنعقد بناءً على اجتماع مدينة بنغازي التأسيسي الأول، والذي عقد في نهاية عام 2015 لبحث سبل تأسيس رابطة (مدربي حراس المرمى) لأندية مدينة بنغازي.

وتضمن اللقاء تشكيل لجنة تسييرية لحين إجراء انتخابات بعد اعتمادها، وصوّت الحاضرون بالإجماع على اختيار حارس المرمى الدولي السابق رمضان الشبلي رئيساً للجنة التسييرية، كما تم التصويت بالإجماع على اختيار حارس مرمى الهلال السابق أيوب الحاسي نائباً للرئيس، وعضوية كلٍ من حارسَي المرمى السابقين فائق بآلة ووليد الدرسي.

وتم تشكيل لجان لهذه الرابطة الممثلة في اللجنة الاستشارية، تضم عدداً من حراس المرمى الدوليين السابقين وهم محمد الخراز وفتحي بوحلفاية ورمزي الكوافي ومحمد زوبي، واللجنة الإعلامية وضمت كلاً من علي قريش وعبدالسلام الفيتوري، ولجنة التطوير وضمت كلاً من أحمد العماري وناجي العمامي وأحمد الحوتي، أما اللجنة الإدارية والمالية ضمت كلاً من مفتاح الرملي وحسن عمران، لجنة الشئون الاجتماعية وتضم أسامة الورفلي ومحمد الخمسي.

يُذكر أن هذه الرابطة هي أول رابطة لحراس المرمى يتم تأسيسها في ليبيا، وأكد الحاضرون والسادة الأعضاء على ضرورة بذل المزيد من الجهود لنجاح هذه الرابطة وتفعيل دورها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى