الرياضة العالمية

ملعب “أليانز أرينا” يستضيف أربع مباريات ضمن بطولة الأمم الأوروبية

قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، المحافظة على ملعب أليانز أرينا، لاستضافة أربع مواجهات ضمن بطولة الأمم الأوروبية المقرر إقامتها الصيف المقبل، بحضور جماهيري يُقدّر بما يقارب نحو 14 ألفاً في كل لقاء، وفق ما ذكره الموقع الرسمي لفريق بايرن ميونخ.

وفي نفس الإطار، عبّر كارل هاينتس رومينيجيه، الرئيس التنفيذي للبايرن، عن سعادته باستضافة أليانز أرينا لعدد من مباريات بطولة الأمم الأوروبية، مُقدِماً أسمى عبارات الشكر إلى الاتحاد الأوروبي ورئيسه أليكساندر تشيفيرين، ورئيس وزراء بافاريا ماركوس سودر على الثقة التي وضعوها في النادي البافاري.

ملعب أليانز أرينا سيستضيف ثلاث مباريات في دور المجموعات ومباراة في الدور ربع النهائي من بطولة الأمم الأوروبية، وقد بدأت التحضيرات لهذا الحدث الكبير منذ فترة، على أن يقع اعتماد مجموعة من التدابير للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المنتظر أن يستقبل ملعب أليانز أرينا، مباريات المنتخب الألماني الثلاث الأولى في مرحلة المجموعات أمام كلّ من فرنسا في الخامس عشر من يونيو 2021، والبرتغال في التاسع عشر من الشهر ذاته، والمجر بعدها بأربعة أيام، فيما يستضيف مباراة وحيدة في دور ربع نهائي خلال شهر يوليو.

زر الذهاب إلى الأعلى