أهم الأخبارالرياضة العربية

ملعب شهداء بنينا خيار أول للمريخ السوداني لخوض دور المجموعات الأفريقية

أعلن نادي المريخ السوداني أنه وضع ملعب شهداء بنينا الدولي في بنغازي كخيار أول لخوض مبارياته بدور المجموعات بدوري  أبطال أفريقيا.

 ونقلت الصحافة السودانية، اليوم الاثنين، أن مجلس إدارة نادي المريخ السوداني برئاسة أيمن مبارك أبوجيبين وضع  خيار الاستعانة بملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي كأرض افتراضية يستقبل فيها مبارياته بمرحلة مجموعات أبطال أفريقيا بعد رفض جاره نادي الهلال  لاستضافة مبارياته على ملعب الجوهرة الزرقاء، فضلاً عن عدم جاهزية الملعب الوطني في مدينة جوبا حاضرة دولة جنوب السودان.

وستتخذ إدارة مجلس النادي السوداني، الأربعاء المقبل، في اجتماعها، قرارًا بشأن الملعب الذي سيخوض به مباريات الأرض في دوري المجموعات.

ومن المقرر أن يطلب نادي المريخ عبر الاتحاد السوداني من الاتحاد الليبي لكرة القدم، رسميًا، إمكانية استضافة مباريات المريخ.

يُذكر أن المريخ السوداني سيلعب في دور المجموعات بالمجموعة الرابعة التي تضم الزمالك المصري والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

وستكون أول مباراة للمريخ بملعب شهداء بنينا  إن أعتمد الملعب في 17 فبراير القادم أمام الزمالك المصري، بينما ستكون أول مباراة للمريخ في البطولة أمام الترجي التونسي في تونس في العاشر من فبراير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى