الرياضة العالمية

منافسة شرسة بين مان يونايتد وميلان على الفوز بخدمات بوبكر كامارا

يقال إن القوة الشرائية الفائقة لمانشستر يونايتد ستمنحهم ميزة رئيسة على ميلان، في السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط مرسيليا بوبكر كامارا.

الشياطين الحمر في السوق للحصول على تعزيزات خط الوسط مع مستقبل بول بوغبا الذي لا يزال مستقبله غير مؤكد، وعلامات الاستفهام أثيرت على سكوت مكتوميناي وفريد ونيمانيا ماتيتش.

وبحسب ما ورد، وضع الرئيس المؤقت الجديد رالف رانغنيك قائمة مختصرة بالأهداف المحتملة في وسط الميدان قبل أن ينتقل للعمل في منصب استشاري في نهاية الموسم.

يُعتقد أن أمثال ديكلان رايس وفرينكي دي يونغ وأوريلين تشواميني وجود بيلينغهام موجودون على رادار مان يونايتد ، لكن كامارا قد يكون الخيار الأقل سعرًا في المجموعة.

يدعي موقع “كالتشيو ميركاتو” أن ميلان مهتم أيضًا باللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا ، حيث يبدو من المرجح بشكل متزايد أن يغادر فرانك كيسي سان سيرو العام المقبل.

ومع ذلك، يشير التقرير إلى أن مانشستر يونايتد يتمتع بنفوذ مالي أكبر بكثير من ميلان وأنه سيكون قادرًا على المزايدة على فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي إذا ذهب كلا الناديين إلى كامارا، مما يمنح الشياطين الحمر ميزة حاسمة محتملة.

قد لا يكون الأمر نفسه صحيحًا إذا انضم نيوكاسل يونايتد أيضًا إلى السباق، حيث قد يفكر فريق نيوكاسل الثري في الفوز بخدمات لاعب منتخب فرنسا الدولي.

وصل كامارا إلى صفوف مرسيليا وشارك في 141 مباراة مع الفريق الأول في المجموع ، منها 19 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى