الرياضة العربية

منافسة شرسة في المجموعتين الثالثة والرابعة بكأس العرب اليوم

يشهد اليوم الأربعاء أربع مباريات قوية في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكانت البطولة قد انطلقت أمس الثلاثاء حيث شهدت أربع مباريات قوية في المجموعتين الأولى والثانية وبدأت المنافسة ساخنة بين المنتخبات العربية.

ومن المقرر أن تستكمل الجولة الأولى اليوم في البطولة بخوض أربع مباريات في المجموعتين الثالثة والرابعة.

تبدأ الإثارة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بالتوقيت المحلي بالمباراة التي سيخوضها منتخب الجزائر “المحليين” أمام نظيره السودان على ملعب أحمد بن علي المونديالي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وتصب الأرقام في مصلحة منتخب الجزائر حيث يمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين ولكن منتخب السودان أيضًا لديه الطموح للمنافسة على البطولة.

وفي المباراة الثانية، يلتقي منتخب مصر مع نظيره لبنان في تمام الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي.

ويدخل الفراعنة المباراة دون المحترفين عدا أحمد حجازي المحترف في الاتحاد السعودي فقط، طامعًا في الفوز والوصول لأبعد نقطة في البطولة.

في المقابل، يأمل منتخب لبنان من تقديم نفسه بقوة في أولى المباريات له بالبطولة وإحراج شقيقه المصري اليوم على ملعب الثمامة.

المباراة الثالثة؛ ستكون في تمام السادسة مساءً وستَجمع بين منتخبي المغرب وفلسطين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

تصب الأرقام والتوقعات في صالح منتخب أسود الأطلس حيث يمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين أما منتخب فلسطين فيدخل اللقاء بالعزم والرغبة في إثبات ذاته وتقديم بطولة مميزة.

وأخيرًا، تختتم مباريات اليوم بلقاء سيَجمع بين منتخبي السعودية والأردن على ملعب المدينة التعليمية في المجموعة الثالثة في تمام التاسعة مساءً.

ويمتلك كلا المنتخبين مجموعة مميزة من اللاعبين ويطمع كل منهما في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للاقتراب من دور ربع النهائي مما سيسفر عن مواجهة نارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى