أهم الأخبارالرياضة الليبية

منتخبنا الوطني داخل الصالات يواصل تحضيراته استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات تدريباته وتحضيراته اليومية بمعسكره التدريبي بمدينة طرابلس، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب التس ستقام بمدينة الدمام بالسعودية.

وتتواصل تحضيرات منتخب الصالات حتى الخامس من شهر يونيو الجاري، حيث سيتحول الفريق لإقامة معسكر تدريبي بمصر التي ستكون المحطة التحضيرية الأخيرة قبل المشاركة العربية، ثم ستتحول بعثة الفريق بداية من السابع عشر من شهر يونيو المقبل إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي ستقام بمدينة الدمام خلال الفترة من 19 إلى 26 من شهر يونيو الجاري.

يشارك في البطولة عشرة منتخبات عربية، هي إلى جانب منتخبنا الوطني – منتخبات السعودية البلد المستضيف والجزائر والصومال والعراق والكويت ومصر والمغرب وموريتانيا وفلسطين.

يتولى مهمة تدريب المنتخب الليبي المدرب الوطني عبدالباسط النعاس، بمساعدة المدرب أشرف الدرسي ومحمد الشريف مدرباً لحراس المرمى.

يُذكر أن بطولة كأس العرب كانت توقفت وتعثرث كثيراً منذ انطلاق نسختها الأولى العام 1998، حيث أُقيمت في 5 مناسبات وتوج المنتخب المصري بلقبها في مناسبتين وفاز المنتخب الليبي بلقبها في مناسبتين، فيما توج المنتخب المغربي ببطولة النسخة الخامسة والأخيرة خلال العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى