الرياضة الليبية

منتخبنا الوطني للجودو ينهي مشاركته الناجحة في بطولتي أفريقيا

أنهى منتخبنا الوطني الليبي للجودو مشاركته الناجحة في بطولة أفريقيا المفتوحة للعبة التي أقيمت في العاصمة الكاميرونية ياوندي، بمشاركة 24 دولة وكذلك بطولة أفريقيا المفتوحة داكار والتي شاركت فيها 32 دولة.

 

ووجه مدرب منتخبنا الوطني للجودو، زكريا الأسود، الشكر  عبر صفحته الرسمي على فيسبوك لكل من سليمان الطبال رئيس الاتحاد العام الليبي للجودو وجلال بن ناصر أمين عام الاتحاد الليبي للجودو وأعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد على ما قدموه من مجهودات وتنفيذ البرامج المعدة للمنتخب رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

ووجه المدرب الشكر أيضا إلى إدارة نادي اتحاد الشرطة على دعمهم ووقوفهم مع الرياضيين التابعين للنادي.
 

 

ولم يفت المدرب الوطني تقديم الشكر إلى اللاعبين الليبيين الذين شاركوا فى البطولتين بداية من البطل على سعيد الذي توج بالقلادة الذهبية في البطولة الأولى والخامس في البطولة الثانية، وكذلك الرياضيين مصطفى بن عيسى وعبد العاطى أبو شاقور فى أول مشاركة لهما مع المنتخب بعدما قدما مستوى جيد جدا وحصول كل منهم على الترتيب السابع.

يشار  إلى منتخبنا الوطني الليبي، احتل المرتبة الثالثة في لعبة الجودو، ببطولة أفريقيا المفتوحة للعبة، التي أقيمت في العاصمة الكاميرونية ياوندي، بمشاركة 24 دولة.

 

 

 

وتمكن فرسان الجودو، من تحقيق 4 قلادات، عبر 3 رياضيين، تمكن أحدهم من الفوز  بذهبية والتربع على عرش اللعبة، علما بأن البطولة شهدت مشاركة 116 لاعبا ( 73 ذكور + 43 إناث).

 

يذكر أن البطل الليبي علي عمر سعيد، توج  الأحد الماضي بالقلادة الذهبية لبطولة أفريقيا المفتوحة للجودو، بعد مستوى مميز ظهر به على مدار البطولة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى