الرياضة الليبية

منتخبنا الوطني للصالات يحصد المركز الرابع بأمم أفريقيا ويهدر حلم التأهل للمونديال

فقد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالات مباراته أمام نظيره الأنجولي بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم الجمعة، بقاعة الحزام بمدينة العيون المغربية، لتحديد المركزين الثالث والرابع ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات المقام حاليا بالمغرب.

بهذه النتيجة يحصد فرسان الصالات المركز الرابع في البطولة ويهدروا فرصة التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات 2020 بليتوانيا، بينما حصل منتخب أنجولا على المركز الثالث وتأهل إلى مونديال الصالات رفقة منتخبي مصر والمغرب.

وكان منتخبنا الوطني قد فقد مباراته بالدور قبل النهائي من البطولة أمام نظيره المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت تفوق من الجانب المصري والذي نجح من خلاله في حسم المباراة لصالحه والتأهل إلى نهائي البطولة.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني تأهل إلى الدور قبل النهائي بعدما حصد بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة برصيد 6 نقاط، رفقة منتخب المغرب الذي تصدر برصيد 9 نقاط، بينما يودع غينيا الاستوائية البطولة برصيد 3 نقاط، رفقه نظيره موريشيوس المنسحب، بينما تأهل منتخب مصر لهذا الدور كأول المجموعة الثانية فيما صعد منتخب أنجولا كثاني المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى