الرياضة الليبية

منتخبنا الوطني يختتم معسكره المغلق بالقاهرة.. ويغادر غدا إلى جنوب أفريقيا

أختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة، اليوم السبت، في إطار استعداداته لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ويلتقي منتخبنا الوطني الأول مع نظيره جنوب أفريقيا يوم 8 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت ليبيا تحت قيادة طاقم تحكيم كاميروني، ويأمل فرسان المتوسط في تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في احتفاظهم بالمركز الأول في المجموعة والذي يحتله منتخبنا برصيد 3 نقاط من الفوز الكبير على السيشل 5 / 1 بينما يحتل منتخب الأولاد المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا ولكن بفارق الأهداف.

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الجزائري عادل عمروش قد فرض حاجز من السرية على تدريبات فرسان المتوسط بالقاهرة والتي استمرت منذ يوم 26 أغسطس الماضي وحتى اليوم السبت على أن يغادر المنتخب القاهرة غدا الأحد إلى مدينة جوهانسبرج ومنها إلى مدينة ديربان والتي سوف تستضيف اللقاء بين منتخبنا والأولاد يوم 8 سبتمبر الجاري.

يذكر أن الجهاز الفني اختار القائمة النهائية التي ستغادر معه إلى جنوب أفريقيا والتي ضمت 8 محترفين وباقي اللاعبين من الأندية المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى