الرياضة الليبية

منتخبنا الوطني يلتقي شبيبة القبائل الجزائري لتخليد ذكرى الراحل عمر داوود

أكد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول بقيادة الجزائري عادل عمروش، أن المبارة الودية التي ستجمع فرسان المتوسط مع فريق شبيبة القبائل الجزائري في العاصمة الجزائرية ستكون تخليدا لذكرى النجم الليبي الراحل عمر داوود.  

وأوضح الجهاز الفني أن منتخبنا الوطني سيواجه فريق الشبيبة في الجزائر يوم 3 أغسطس المقبل ضمن معسكره الإعدادي بالجزائر استعدادا لخوض استحقاقات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وكان فرسان المتوسط قد بدأوا معسكرهم المغلق في العاصمة التونسية تونس منتصف الشهر الجاري والذي استمر عدة أيام قبل أن يتم نقل المعسكر إلى الجزائر خاصة بعد فشل المسئولين عن المنتخب في الحصول على تأشيرة دولة التشيك.

يذكر أن منتخبنا يتصدر المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بعدما حقق فوزا كبيرا على السيشل بنتيجة 5 / 1 بينما تحتل جنوب أفريقيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط من الفوز على نيجيريا .

الجدير بالذكر أن النجم الليبي الراحل عمر داوود سبق له أن دافع عن ألوان قميص  فريق شبيبة القبائل الجزائري وشارك معه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2005 / 2006 وسجل هدفًا وحيدًا في مرمى أشانتي كوتوكو الغاني في دوري المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى