الرياضة الليبية

منتخبنا الوطني ينهى معسكره المغلق بتونس دون خوض وديات

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الجزائري عادل عمروش انتهاء المعسكر المغلق الذي دخله فرسان المتوسط في تونس على مدار 17 يوما أي منذ يوم 15 يوليو الجاري واستمر حتى اليوم.

وكان منتخبنا الوطني قد دخل معسكره في تونس على أمل أن ينتقل إلى دولة التشيك لخوض مباريات ودية هناك إلا أن تعثر الحصول على تأشيرة الدخول حال دون الانتقال للتشيك ليستمر المعسكر في تونس، وبعد ذلك تم إقتراح فكرة بأن ينتقل المعسكر إلى الجزائر وخوض مباراة ودية هناك مع فريق شبيبة القبائل لكن رئيس اتحاد الكرة جمال الجعفري أعلن إلغاء الفكرة واستمرار المعسكر في تونس.

وكان الجهاز الفني قد اختار 23 لاعبا من الأندية الليبية بدون لاعبي الأهلي طرابلس الذي رفض مسئولوه إرسال لاعبيهم إلى المنتخب الوطني نظرا للأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية مؤخرا، وقد اختار عادل عمروش وجهازه المعاون 12 لاعبا من بين الـ23 ليكونوا بالإضافة إلى الركائز الأساسية من المحترفين والمحليين ضمن قائمة المنتخب في الاستحقاقات القادمة .

يشار إلى أن أول تجمع قادم لفرسان المتوسط سيكون قبل اللقاء المرتقب مع منتخب جنوب أفريقيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، حيث يحتل منتخبنا الوطني المركز الأول في المجموعة بعد فوزه الكبير على السيشل بنتيجة 5 / 1 في أولى مباريات التصفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى