الرياضة الليبية

منتخبنا داخل الصالات يفقد لقائه أمام المغرب بثلاثية في بداية مشواره بأمم أفريقيا

فقد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالات نتيجة لقائه أمام نظيره المغرب، بنيتجة 0 / 3 ، في مستهل مشوار المنتخبين ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات المقامة حاليا بمدينة العيون المغربية.

وقدم منتخبنا الوطني مباراة جيدة المستوى وكان ندا قويا للمنتخب المغربي صاحب الأرض والضيافة وأهدار أكثر من فرصة بجانب ركلة جزاء، ليغيب التوفيق عن فرسان المتوسط في هذا اللقاء.

من جانبه نجح المنتخب المغربي في ترجمة الفرص التي أتيحت له وسجل ثلاثة أهداف بواقع هدفين في الشوط الأول أحرزهما سعد كنيه وأنيس العيان وأضاف الهدف الثالث في شوط المباراة الثاني عن طريق محمد جواد.  

بهذا الفوز يتصدر المنتخب المغربي ترتيب فرق المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع غينيا الإستوائية الذي حقق الفوز على منتخب موريشيوس بنتيجة 4 / 2 في المباراة الافتتاحية بالبطولة، بينما يقبع منتخبنا الوطني في المركز الأخير.

ويلعب فرسان الصالات المباراة الثانية في البطولة أمام موريشيوس يوم الخميس الموافق 30 من الشهر ذاته، ويختتم منتخبنا الوطني مباريات الدور الأول أمام نظيره الغيني يوم السبت الموافق الأول من فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب، إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى