الرياضة الليبية

منتخبنا للترايثلون يحلّ سادسًا وسابعًا في كأس أفريقيا والعرب

حصل المنتخب الوطني الليبي للترايثلون على الترتيبيْن السادس والسابع، خلال مشاركته في فعاليات الدورة الدولية المفتوحة لكأس أفريقيا والعرب للكبار والشباب للترياتلون، التي أقيمت بمدينة الحمامات التونسية، خلال الفترة من 29 و30 مايو 2021، تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي والأفريقي للترياتلون، المؤهّلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وشهدت الدورة مشاركة 21 دولة، حيث شارك المنتخب الليبي في هذه الدورة بأربعة رياضيين من فئة الناشئين والشباب، هم “سند صالح بن سعيد ومعاذ عبدالحميد التياني وعبدالمجيد يوسف قدور وأحمد عبدالمجيد الصنده”، ويُشرف على تدريباتهم المدرب الوطني، عبدالرحيم السيفاو.

وقام الاتحاد الليبي للتريثلون بتكريم الجامعة التونسية للترياتلون والبراترياتلون، وصابر الغربي رئيس الجامعة التونسية للعبة، وأحمد العلوش رئيس لجنة تنظيم الدورة الدولية المفتوحة وكأس أفريقيا والعرب لسنة 2021.

وترأس الوفد الليبي، في هذه الدورة، نائب رئيس الاتحاد الليبي للترايثلون، حسن بن مولاهم، ورافقه أمين صندوق الاتحاد يوسف الجبالي، ورئيس اللجنة الفنية المنطقة الغربية موسى جرافة.

وتنتظر المنتخب الوطني للترايثلون مشاركةٌ أخرى في يونيو المقبل، عندما يُشارك في البطولة العربية والأفريقية، المقرّر إقامتها بمدينة شرم الشيخ المصرية، والمؤهّلة لأولمبياد طوكيو.

زر الذهاب إلى الأعلى