الرياضة الليبية

منتخبنا يخسر أمام السعودية بكأس العرب لكرة الصالات ويلتحق بالمتأهلين لربع النهائي

تأهل المنتخب الوطني لكرة الصالات إلى الدور الثاني من بطولة العرب المقامة حالياً بمدينة الدمام، رغم خسارته أمام منتخب السعودية بنتيجة ثقيلة في آخر مباريات اليوم الأخير من الدور الأول.

وجاء تأهل المنتخب الوطني متساويًا في عدد النقاط مع فريقي مجموعته، وهما السعودية وفلسطين ولكل منهم ثلاث نقاط.

ولم يقدم المتخب الوطني المباراة المنتظرة، وخاصة أنه دخل مباراة السعودية وهو منعش بفوزه الأول على فلسطين، فكان الفريق السعودي أكثر استعداداً وأكثر تصميماً على الهجوم، مما جعله ينهي الشوط الأول لعبًا ونتيجة.

وفي الشوط الثاني لم ينجح لاعبو المنتخب الوطني في إحداث أي تغيير في الأداء، فقبل الفريق أهدافاً أخرى، ليخسر بنتيجة 5 مقابل ثلاثة في ظهور باهت لفريقنا.

وعلى ضوء النتائج الكاملة لمباريات الدور الأول من منافسات كأس العرب لكرة القدم، تأهلت منتخبات المغرب والكويت وموريتانيا ومصر والعراق والسعودية وفلسطين وليبيا لربع النهائي.

وكانت نتائج اليوم قد شهدت بعض المفاجآت والنتائج الكبيرة.

ففي المجموعة الأولى حقق منتخب المغرب فوزاً على منتخب موريتانيا بنتيجة 13-0، بينما فاز منتخب الكويت على منتخب الصومال بنتيجة 9-2. ليحتل منتخب المغرب صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه منتخب الكويت بـ6 نقاط، ثم منتخب موريتانيا وجمع 3 نقاط، ثم المنتخب الصومالي في المركز الرابع بدون رصيد.

في المجموعة الثانية حقق منتخب مصر فوزاً على منتخب الجزائر بنتيجة 2-0، ليرفع رصيده لـ4 نقاط في صدارة جدول الترتيب، يليه منتخب العراق بنفس الرصيد، ثم المنتخب الجزائري بدون نقاط.

في المجموعة الثالثة، حقق منتخب السعودية فوزاً على المنتخب الوطني 5-3، بتلك النتيجة يتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثالثة ويتأهل مع منتخبي فلسطين وليبيا برصيد 3 نقاط لكل منهم.

هذا وسيعقد مدربو المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية مساء اليوم الخميس، مؤتمرات صحفية تأهباً لمباريات ربع النهائي المقرر إقامتها يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى