الرياضة العالمية

منتخب ألمانيا يقتنص تعادلا مثيرا من سويسرا بدوري الأمم الأوروبية

أفلت منتخب ألمانيا من هزيمة ثقيلة وقاسية أمام ضيفه المنتخب السويسري، في المبارة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء بألمانيا، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

 واستطاع المنتخب الألماني في إدارك التعادل بنتيجة 3 أهداف لمثلها أمام منتخب سويسرا الذي نجح في التقدم ثلاث مرات في المباراة لكن المانشافت أدركوا التعادل رغم تأخرهم.

وأفتتح المنتخب السويسري التسجيل مبكرا في الدقيقة 5 من بداية اللقاء عن طريق ماريو جافرانوفيتش، ثم عاد اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 26 من زمن المباراة، وعاد منتخب ألمانيا للمباراة بالهدف الأول عن طريق تيمو فيرنر في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بتقدم سويسرا.

وفي شوط المباراة الثاني ازدادت المباراة إثارة عندما نجح منتخب ألمانيا في إدارك التعادل بالهدف الثاني عن طريق كاي هافيرتز في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، لكن منتخب سويسرا رد سريعا بالهدف الثالث عن طريق ريمو فرولر في الدقيقة 57 من زمن اللقاء، ونجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل سريعا في الدقيقة 60 من المباراة.

بهذا التعادل، رفع منتخب ألمانيا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بينما رفع منتخب سويسرا رصيده إلى نقطتين في ذيل الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى