الرياضة العالمية

منتخب إنجلترا ضيفًا على سان مارينو من أجل عيون المونديال

يخوض المنتخب الإنجليزي، اليوم الاثنين، مباراة الحسم بالتأهل للمونديال بمواجهة سهلة أمام سان مارينو،

ويحل منتخب “الأسود الثلاثة” ضيفا على منافسه  المتواضع  على ملعب  “سان مارينو ستاديوم” في ختام  تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ويتربع منتخب إنجلترا قبل المباراة على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 23 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن منتخب بولندا الوصيف برصيد 20 نقطة، فيما يتذيل سان مارينو الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعدما خسر جميع مبارياته التسع في التصفيات.

ويسعى منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل حسم الصدارة رسميا والتأهل مباشرة للنسخة المقبلة من كأس العالم.

وكان منتخب إنجلترا حقق فوزا عريضا على ضيفه الألماني بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة على ملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عن المجموعة التاسعة.

وفى التوقيت نفسه، يستضيف منتخب بولندا بقيادة نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكى، نظيره المجرى، على استاد سلاسكي الدولي.

ويحتاج منتخب بولندا لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام المجر، مقابل خسارة إنجلترا، بالإضافة إلى التفوق في فارق الأهداف بعدها لتصدر المجموعة.

من جانبه، أعلن جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، تعديلات في قائمة المنتخب، وذلك لمواجهة سان مارينو، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقالت “صن” الإنجليزية: شهدت القائمة استدعاء كونور جالاجير لاعب كريستال بالاس لقائمة المنتخب الإنجليزي لأول مرة في تاريخه، للمشاركة في مباراة سان مارينو ضمن تصفيات كأس العالم.

كما شهدت القائمة أيضا استبعاد الخماسي كلا من، جوردان هندرسون، جاك جريليش، رحيم سترلينغ، ماسون ماونت، ولوك شو من القائمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى