الرياضة العالمية

منتخب إنجلترا في اختبار جديد أمام أمريكا لإثبات قوته في المونديال

يعود منتخب إنجلترا إلى اللعب مع مواجهة مهمة أخرى في المجموعة الثانية من كأس العالم لكرة القدم 2022 حيث سيلتقي مع منتخب الولايات المتحدة بقيادة جريج بيرهالتر في استاد البيت اليوم الجمعة.

اختارت الولايات المتحدة فريقًا شابًا يشارك في كأس العالم وكانوا رائعين في مباراتهم الأولى في المسابقة.

قدم النجوم تقريرًا جيدًا عن أنفسهم أمام ويلز هذا الأسبوع، لكن تعادلوا 1-1.

أصبحت إنجلترا واحدة من المرشحين للفوز بكأس العالم بعد فوزها الرائع 6-2 على إيران وينبغي أن تكون قادرة على صدارة مجموعتها.

يحتاج منتخب الأسود الثلاثة إلى فوز آخر ليضمن لنفسه مكانًا في أدوار خروج المغلوب وسيحتاج إلى أن يكون في أفضل حالاته أمام فريق أمريكي قوي.

إنجلترا لديها سجل جيد ضد الولايات المتحدة وفازت بثمانية من أصل 11 مباراة لعبت بين الفريقين، مع فوز الولايات المتحدة في اثنتين من هذه المباريات.

التقى الفريقان في ثلاث مناسبات في كأس العالم، حيث انتهت المواجهة السابقة بين إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية بالتعادل 1-1 في 2010.

لم يخسر منتخب إنجلترا في آخر خمس مباريات ضد الولايات المتحدة، حيث جاءت هزيمته السابقة في هذه المباراة بنتيجة 2-0 في عام 1993.

أقيم اللقاء السابق بين الفريقين في عام 2018 وانتهى بفوز إنجلترا 3-0، حيث سجل كالوم ويلسون هدفًا في أول ظهور له.

فشلت الولايات المتحدة في الحفاظ على شباكها نظيفة في آخر 18 مباراة خاضها في نهائيات كأس العالم ضد منافسين أوروبيين، حيث جاءت نتيجتها السابقة ضد إنجلترا في الفوز 1-0 في عام 1950.

اختيرت إنجلترا كواحدة من أفضل الفرق في كأس العالم 2022 وظهر عمقها في المقدمة ضد إيران، وكان بوكايو ساكا وهاري كين في حالة رائعة في هذا اليوم وسيبحثان عن هزّ الشباك في هذه المباراة.

يمكن للولايات المتحدة أن توجه ضربة اليوم وسبق أن أزعجت إنجلترا في كأس العالم في الماضي.

مع ذلك، فإن إنجلترا هي الفريق الأفضل في الوقت الحالي، وتملك اليد العليا في هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى