الرياضة العالمية

منتخب البرازيل يتخطى سويسرا بهدف كاسيميرو ويحسم صعوده لدور الـ16

اقتنص منتخب البرازيل فوزًا غاليًا على حساب نظيره سويسرا بهدف دون رد، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب ستاد “974”، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات بكأس العالم 2022.

في الدقيقة “65” من عمر المباراة، نجح فينيسوس في تسجيل الهدف الأول لراقصي السامبا، من خلال مرواغة المدافعين والحارس وتسديد الكرة في المرمى، بعد تلقيه تمريرة مميزة من كاسيمرو، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وتقدم المنتخب البرازيل بهدف صحيح هذه المرة في الدقيقة 83 من عمر المباراة، عن طريق كاسيميرو من تسديدة متقنة.

بهذا حسم المنتخب البرازيلي صعوده لدور الـ16 من بطولة كأس العالم، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 6، محتلًا صدارة الترتيب، يليه منتخب سويسرا برصيد 3 نقاط فقط، ثم منتخبا الكاميرون وصربيا برصيد نقطة واحدة لكلٍ منهما.

كان منتخب البرازيل حقق الفوز في المباراة الأولى بكأس العالم 2022 أمام صربيا، بهدفين دون رد، في المقابل فاز سويسرا على الكاميرون في الجولة الأولى بالمونديال، بهدف دون مقابل.

وبدأ منتخب البرازيل اللقاء بتشكيل مكون من: أليسون بيكر – ساندرو – سيلفا – ماركينيوس – ميليتاو – فريد – كاسيميرو – باكيتا – فينيسوس – ريتشاليسون – رافينيا.

فيما بدأ منتخب تشكيل سويسرا بتشكيل مكون من: سومر – رودريجيز – إيلفيدي – أكانجي – فيدمير – شاكا – فريلير – سوو – فارجاس – إيمبولو – ريدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى