الرياضة العالمية

منتخب البرتغال يهزم أوروغواي بهدفين دون رد ويتأهل رسميًا لدور الـ16 من كأس العالم

حسم منتخب البرتغال تأهله رسميًا للدور الـ16 من بطولة كأس العالم، بفوز ثمين على حساب أوروغواي، في ثاني مبارياته بالمونديال.

وفاز منتخب البرتغال على حساب نظيره أوروغواي بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022.

سجل برونو فيرنانديز الهدف الأول للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة رفع منتخب البرتغال رصيده من النقاط إلى 6، محتلًا صدارة ترتيب المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني منتخب غانا، فيما يحتل منتخب أوروغواي الترتيب الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

بدأ منتخب البرتغال اللقاء بتشكيل مكون من: ديجو كوستا، نونو مينديز، بيبي، روبن دياز، جواو كانسيلو، ويليام كارفاليو، روبن نيفيز، بيرناردو سيلفا، جواو فيليكس، كريستيانو رونالدو، برونو فيرنانديز.

فيما بدأ منتخب أوروجواي المباراة بالتشكيل التالي: سيرجيو روكيت، خوسيه خيمينيز، ديجو جودين، سيباستين كواتيس، أوليفيرا، بينتانكور، فيتشينو، فالفيردي، فاريلا، كافاني، نونيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى