الرياضة الليبية

منتخب الجبل الأخضر يستدعي أشرف الجراري لاعب دارنس

قرر الطاقم الفني لمنتخب الجبل الأخضر، بشكل رسمي، استدعاء أشرف الجراري لاعب فريق دارنس، إلى صفوف المنتخب لينضم للقائمة التي أُعلِنت مؤخراً.

ويشرف على تدريب منتخب الجبل الأخضر، الطاقم الإداري والفني بقيادة المدرب الوطني الشاب عبدالباسط شحات ومساعده عبدالسلام العقاب ومدرب الحراس ميلود عبدالواحد.

وخاض منتخب الجبل الأخضر تدريباته في تجمعه الأول على فترتين صباحية ومسائية وذلك على أرضية ملعب درنة البلدي بمشاركة عدد من لاعبي أندية دارنس والأفريقي والبرانس والشلال ونجوم درنة والجلاء ونسور مرتوبة والإستقلال.

يشار إلى أن أن التجمع الأول لمنتخب الجبل الأخضر، استهدف الأندية الواقعة في منطقة درنة والقبة ومرتوبة وأم الرزم في حين استهدف التجمع الثاني منطقة شحات، بينما استهدف التجمع الثالث الأندية الواقعة في بلدية البيضاء.

جدير بالذكر، إن المدرب الوطني عبدالباسط شحات، قد أعلن يوم الجمعة الموافق 20 ديسمبر، عن القائمة النهائية لمنتخب الجبل الأخضر لكرة القدم تحت 20 عاماً.

ورغم الإعلان عن القائمة النهائية إلا أن الاتحاد الفرعي للجبل الأخضر أوضح أن الجهاز الفني للمنتخب سيتابع جميع اللاعبين الذين لم ينجحوا في الاختبارات على أن تظل فرصة الانضمام للمنتخب متاحة للجميع خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى