الرياضة العربية

منتخب السعودية يبدأ مشواره في مونديال قطر بمواجهة الأرجنتين

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم العربية اليوم الثلاثاء إلى متابعة المباراة التي ستجمع بين المنتخبين السعودي والأرجنتين في افتتاح المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين الأرجنتين والسعودية في تمام الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت المحلي على استاد لوسيل في مباراتهما الافتتاحية.
وصلت الأرجنتين إلى نهائيات كأس العالم 2022 بعد أن احتلت المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية، وقام ليونيل سكالوني بتشكيل فريق هائل منذ توليه مسؤولية الفريق قبل أربع سنوات.
وفاز منتخب ألبيسيليستي بكأس أمريكا العام الماضي وسيدخل كأس العالم بعد 36 مباراة الذهابدون هزيمة.
من ناحية أخرى، كانت المملكة العربية السعودية متحمسة في خوض نهائيات كأس العالم وأنهت الجولة الثانية من التصفيات لأول مرة دون هزيمة بعد ثماني مباريات قبل أن يتصدر لاعبوها مجموعتهم في الدور الثالث متقدمين على اليابان وأستراليا.
منتخب الصقور الخضراء، بقيادة هيرفي رينارد، يدخل كأس العالم بهزيمة واحدة في ثماني مباريات.
انتهى اللقاء الأخير بين الأرجنتين والسعودية بالتعادل السلبي في مباراة ودية عام 2012.
عانى ليونيل سكالوني من مشاكل الإصابة قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.
انسحب نيكولا جونزاليس وخواكين كوريا من المجموعة بسبب مشاكل لكل منهما، وكان مدرب الأرجنتين يتصبب عرقًا بسبب لياقة ثلاثة لاعبين آخرين.
وبحسب ما ورد، تدرب ليونيل ميسي بشكل فردي يوم السبت ، لكن يجب أن يكون لائقًا بما يكفي لمباراة الأرجنتين ضد المملكة العربية السعودية، وفقًا لتصريحاته، بالإضافة إلى ذلك، كانت لدى سكالوني مخاوف بشأن ليساندرو مارتينيز وإكسيكويل بالاسيوس.
مثل نظيره في الأرجنتين ، لدى هيرفي رينارد بعض المخاوف التي تعيق استعداداته قبل المباراة الأولى للمملكة العربية السعودية في كأس العالم 2022 قد يكون المدرب الفرنسي دون لاعبين اليوم الثلاثاء.
تعرض رياض الشراحيلي لإصابة عضلية تركت آماله في كأس العالم معلقة بخيط رفيع إضافة إلى مشكلة تتعلق بلياقة حسن تمبكتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى