الرياضة الليبية

منتخب الصالات يواجه المنتخب المصري في اختبار قوي ومهم للاسباني ريكاردو

يخوض المنتخب الوطني الجديد لكرة القدم داخل الصالات الليلة مباراة مهمة في مرحلة تحضيراته للبطولة العربية بلقاء المنتخب المصري وديا ضمن المعسكر التحضيري المقام حاليا بالقاهرة.
وتعد المباراة هي الثالثة في المباريات الودية للمنتخب والاهم للاعبين والمدرب الاسباني ريكاردو في المعسكر الحالي بعدما خاض المنتخب مباراتين سابقتين تعادل في الأولى مع فريق ميت عقبة المصري 2-2 وفاز بنتيجة كبيرة على المصرية للاتصالات ثاني الدوري المصري 6-3.
وكانت لجنة الكرة الصالات بالاتحاد الليبي قد اعلنت أن ألمنتخب الوطني وتحضيرا البطولة العربية الشهر المقبل بالسعودية سيلتقي المنتخب المصري يومي الأحد والثلاثاء القادمين في مباراتين مهمتين.
ويخوض المنتخب الوطني منذ اسابيع معسكرا بالقاهرة يأتي ضمن التجديد والخطة التي وضعتها لجنة الكرة الخماسية بعد استجلاب المدرب الاسباني ريكاردو الاشراف على المنتخب ومنحه كل الصلاحيات في اختيار اللاعبين وتبني المعسكرات حيث اقيم أول معسكر للمنتخب في زوارة قبل شهر رمضان المبارك.
يذكر ٱن لجنة كرة الصالات ارسلت موافقتها للاتحاد العربي لكرة القدم عبر اتحاد الكرة عن المشاركة في النسخة الجديدة للبطولة العربية التي تستضيفها مدينة الدمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى