الرياضة العربية

منتخب المغرب للتايكواندو يدخل سلسلة معسكرات تدريبية مغلقة

يستعد المنتخب المغربي للتايكواندو للدخول في معسكر تدريبي بفرنسا، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الدولية طوكيو 2021.

واستدعاء مدرب المنتخب الفرنسي دافيد سيكوت كلا من ندى لعرج وصفية صالح في وزن أقل من 57 كلغ، وأميمة البوشتي ورباب أوهادي في وزن أقل من 49 كلغ، وأشرف محبوبي في وزن أقل من 80 كلغ، وأيوب الباسل في وزن أكثر من 80 كلغ.

وقالت تقرير صحفية مغربية عن الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو إن المعسكر يدخل في إطار مجموعة من المعسكرات التدريبية والدوريات الدولية، التي سيشارك فيها المنتخب المغربي في عدد من الدول الأوروبية التي ستقام خلال الفترة من 19 فبراير الجاري وإلى غاية 19 أبريل المقبل.

وأضافت التقارير أن المنتخب المغربي سيتوجه بعد معسكر فرنسا إلى إيطاليا في 24 فبراير قبل السفر إلى تركيا، للمشاركة في الدوري الدولي المقرر إقامته في الفترة من 6 إلى 12 مارس المقبل، وتم السفر إلى النرويج لدخول في معسكر تدريبي آخر من 23 إلى 30 مارس المقبل، ثم الدخول في معسكر تدريبي في إنجلترا خلال شهر أبريل القادم والمشاركة في الدوري الدولي المفتوح الذي تستضيفه إسبانيا في السادس عشر من أبريل القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى