الرياضة الليبية

منتخب المغرب يعلن برنامجه التحضري استعدادا لمواجهة فرسان المتوسط

كشف الجهاز الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، عن البرنامج التحضيري لأسود الأطلسي استعدادا لخوض الوديتين القادمتين أمام منتخبنا الوطني الأول ومنتخب الجابون.

وقرر خليلوزيتش دخول لاعبي المغرب المعسكر المغلق بالمركز الوطني بسلا، مساء اليو الاثنين، على أن يشد الرحال إلى وجدة يوم الأربعاء في طائرة خاصة، وسيخوض هناك مرانًا واحدًا بالملعب الشرفي بوجدة، مساء يوم الخميس، وسيكون المران الأخير، قبل مواجهة فرسان المتوسط يوم الجمعة المقبل.

كما قرر أن تسافر بعثة المنتخب المغربي إلى مدينة طنجة بعد المباراة الودية أمام منتخب ليبيا، حيث ستحتضن الودية الثانية أمام الجابون في 15 من الشهر الجاري.

وأكد المدرب البوسني أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا بملعب مولاي عبد الله بالرباط، صباح يوم الأربعاء، سيسلط خلاله الضوء على ودية الأسود أمام منتخب ليبيا واختياراته للمعسكر، والأمور التي تتعلق بالاستعداد للمباراة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيخوض 3 مباريات ودية خلال توقف الفيفا في شهر أكتوبر حيث سيلعب يوم الجمعة أمام نظيره المغربي ثم يلتقي منتخب المحليين مع نظيره المغربي يوم 12 من الشهر نفسه بمدينة بركان، على أن تكون المواجهة الثالثة  بتاريخ 15 أكتوبر أمام نظيره الموريتاني في مدينة نواكشوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى