الرياضة العربية

منتخب تونس يبدأ استعداداته لمواجهة مالي “الحاسمة”

بدأ المنتخب التونسي، مساء اليوم الثلاثاء، الإعداد لمباراته الثانية بكأس أمم أفريقيا، يوم الجمعة القادم، أمام منتخب مالي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في البطولة التي تستضيفها مصر حاليا.

 

 

 

واجتمع الفرنسي آلان جيريس مدرب نسور قرطاج بلاعبيه قبل انطلاق الحصة التدريبية بملعب بتروجيت من أجل رفع معنوياتهم بعد التعادل المخيب للآمال أمام أنجولا في أول مبارياتهم بالبطولة بنتيجة 1/1.

وجرت التدريبات بمشاركة كل اللاعبين، إلى جانب يوسف المساكني الذي تعرض أمس إلى إصابة في مباراة أنجولا، ولكن طبيب المنتخب أكد عدم وجود خطورة على اللاعب.
 

وقال اللاعب إلياس السخيري للصحفيين “كل منتخب معرض لتقديم أداء متوسط في بداية أي بطولة، المهم أننا لم نهزم، والتعادل يتيح لنا التدارك أمام مالي في لقاء الجمعة القادم”.

وأضاف “كل اللاعبين يدركون جيدا أن المهمة أمام مالي ستكون صعبة، باعتباره المنافس المباشر لنا، ومتصدر المجموعة حاليا بعد فوزه العريض على موريتانيا”.

 

 

يذكر   أن منتخب مالي يتصدر حاليا المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه العريض 4/1 على موريتانيا وسيسعى لحسم التأهل في مباراة تونس مما يعقد من مهمة النسور خاصة وأنه لا بديل عن الفوز  في ظل الحصول على نقطة وحيدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى