الرياضة العربية

منتخب تونس يختتم معسكره الثاني استعدادًا لتصفيات “كان 2021”

اختتم المنتخب التونسي لكرة القدم، اليوم الأحد 21 يونيو، معسكره التحضيري الثاني، الذي انطلق يوم الثلاثاء الماضي بمشاركة 25 لاعبا، بقيادة المدرب الوطني منذر الكبير، وذلك في إطار الاستعداد لخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة، إجراء لقاء تطبيقي بهدف الوقوف على مدى استيعاب اللاعبين لمجمل التعليمات التي حاول الجهاز الفني تطبيقها خلال الحصص التدريبية، خلال الفترة الماضية.

وحقق المعسكر الأهداف التي وضعها المدرب منذر الكبير، الذي حرص رفقة الجهاز الفني طوال التحضيرات على الإعداد البدني والفني وكذلك الذهني، من خلال عقد العديد من الاجتماعات مع اللاعبين أو باجتماعات فردية.

واستهدفت تلك الاجتماعات تقييم العمل وكشف مدى تطور الحضور البدني للمجموعة، من خلال توفير الإحصائيات والأرقام التي تهم كل لاعب، وكذلك محاولة تدارك مختلف الأخطاء وذلك من خلال حصص الفيديو التي وثقت التمارين.

يشار إلى أن المنتخب التونسي، قد اختتم معسكره الأول، السبت 13 يونيو الجاري، بمشاركة 13 لاعبًا فقط، تحت قيادة المدير الفني، منذر الكبير.

ويتصدر المنتخب التونسي، مجموعته بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، برصيد 6 نقاط، والتي تضم أيضا منتخبات ليبيا وغينيا الاستوائية، وتنزانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى