الرياضة العربية

منتخب تونس يخوض ثلاث مباريات ودية دولية ضمن معسكر إعدادي قوي

كشف الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة المنذر الكبير عن برنامجه التحضيري، قبل ارتباطاته المهمة المقبلة.

من المقرر أن يجري المنتخب التونسي ثلاث مباريات ودية دولية خلال أسبوعي الفيفا بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، يبدأ بمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية في الخامس من يونيو المقبل.

وفي المباراة الثانية يواجه المنتخب التونسي نظيره الجزائري في الحادي عشر من يونيو، ويختم معسكره الإعدادي بمواجهة منتخب مالي في الخامس عشر من يونيو.

ويبدأ غدًا الثلاثاء المنتخب تدريباته التي ستستمر حتى يوم السبت 29 مايو 2021 حيث يشارك فيه اللاعبون: أسامة الحدادي ، منتصر الطالبي، يوسف المساكني ، ياسين مرياح ، علي العابدي ، عيسى بلال العيدوني ، حيث سيجرون حصة تدريبية يومية بداية من الساعة السادسة مساء بالملعب الفرعي برادس، ليكون يوم الأحد 30 مايو 2021 يوم راحة للجميع.

وسيتواصل المعسكر الخارجي لهذه المجموعة بإجراء حصتين تدريبيتين يومي الإثنين 31 مايو والثلاثاء 1 يونيو، قبل أن يتم تجميع كل العناصر في معسكر مغلق يوم 2 يونيو.

وسيعلن المنذر الكبير عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في المعسكر الإعدادي للوديات الثلاثة يوم الجمعة 28 مايو 2021، عبر الستريمنغ على الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى