الرياضة العربية

منتخب تونس يستعد لمواجهة فرسان المتوسط بوديتي موريتانيا وكوت ديفوار

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن أجندة البرنامج التحضيري لمنتخب نسور قرطاج استعدادا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وأوضح الاتحاد أن المنتخب التونسي سيخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي من 31 أغسطس الجاري وحتى 12 سبتمبر المقبل، وفقا لأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأشار إلى أن المباراة الأولى ستقام يوم الجمعة 6 سبتمبر القادم أمام منتخب موريتانيا بالملعب الأولمبي برادس، على أن تكون المباراة الثانية يوم الثلاثاء 10 من الشهر ذاته أمام منتخب كوت ديفوار بمدينة “روان” الفرنسية.

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 قد أوقعت منتخب تونس مع منتخبنا الوطني الأول في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبي تنزانيا وغينيا الإستوائية.

ومن المقرر أن يفتتح منتخبنا الوطني مواجهاته في مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب تونس في الجولة الأولى من المجموعة على معلب رداس الدولي بتونس يوم 11 نوفمبر المقبل.

يشار إلى أن مواجهة موريتانيا ستمثل الظهور الأول لمنتخب تونس بعد خروجه من كأس أمم أفريقيا مصر 2019 وحصوله على المركز الرابع فيها.

يذكر أنه حتى الآن لم يتخذ الاتحاد التونسي أي قرار بعد بشأن مصير المدرب الفرنسي آلان جيريس سواء بالإبقاء عليه أو تغييره بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته عقب الإداء الباهتة لنسور قرطاج في منافسات كان 2019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى