الرياضة العربية

منتخب تونس ينطلق في الإعداد لمقابلة “غينيا” الاستوائية

أجرى اليوم الجمعة، منتخب تونس الأول لكرة القدم، أول حصة تدريبية له ضمن برنامج تحضيراته لموقعة الأحد أمام نظيره منتخب غينيا الاستوائية، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أفريقيا.

هذا وعرفت هذه الحصة التدريبية مشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء ضد منتخبنا الوطني مساء يوم الخميس، وذلك بهدف إعدادهم للمقابلة القادمة من الناحية البدنية، كما اهتم الجهاز الفني بقيادة المدرب المنذر الكبير، ببعض الجوانب التكتيكية خلال هذه الحصة تهم الحالتين الدفاعية والهجومية.

في المقابل، خضع بقية اللاعبين الذين شاركوا في لقاء فرسان المتوسط، إلى برنامج إعدادي خاص في مقر الإقامة وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي، تضمّن مجموعة من التمارين في قاعة تقوية العضلات، وحصص تدليك، من أجل مساعدتهم على التخلص من الإرهاق على أن ينضموا يوم غد إلى التمارين.

ويعرف لقاء الأحد، غياب المدافع محمد دراقر إثر جمعه إنذارين خلال التصفيات، مقابل عودة الفرجاني ساسي الذي استوفى عقوبة الإيقاف.

يُشار إلى أن منتخب غينيا الاستوائية، كان قد وصل إلى تونس، واكتفى بإجراء حصة تدريبية وحيدة في نفس توقيت المباراة الساعة الثالثة ظهرا بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

كما يحتضن يوم السبت، مقر الاتحاد التونسي لكرة القدم بداية من منتصف النهار الاجتماع الفني للمباراة بحضور ممثلي المنتخبين، وكل الأطراف المتداخلة في تنظيم اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى