الرياضة العربية

منتخب قطر يودّع كأس العالم من الدور الأول بعد الهزيمة أمام السنغال

سقط المنتخب القطري في فخ الخسارة أمام نظيره السنغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

بهذه النتيجة يودّع منتخب قطر المونديال بشكل رسمي، بعدما خسر من الإكوادور في الجولة الأولى بهدفين دون رد، وفي الجولة الثانية خسر أمام السنغال ليفشل في حصد أي نقطة بعد مرور جولتين.

ورفع منتخب السنغال رصيده من النقاط محتلاً المركز الثالث، فيما يحتل منتخب قطر المركز الأخير بلا نقاط، وفي انتظار مباراة هولندا ضد الإكوادور المقرر انطلاقها في السادسة مساء بنفس المجموعة، حيث يحتل منتخب هولندا الصدارة بثلاث نقاط يليه منتخب الإكوادور في الوصافة.

تقدم المنتخب السنغالي بالهدف الأول وفي الدقيقة 41، بعدما يستغل بولاي ديا خطأ فادح من جانب بوعلام خوخي داخل منطقة الجزاء، لترتد إلى بولاي ديا الذي سدد بقوة في الشباك.

وفي الدقيقة 48 أحرز فامارا دييدهيو، لاعب المنتخب السنغالي الهدف الثاني لمنتخب بلاده برأسية رائعة سكنت الشباك، مُعلناً تعزيز التقدم للمنتخب السنغالي.

وأحرز منتخب قطر هدفه الأول بالمباراة عن طريق البديل محمد مُونتاري برأسية رائعة سكنت الشباك، بعد عرضية مثالية من إسماعيل محمد، ليُقلص منتخب قطر الفارق في الدقيقة 78 من عُمر المباراة.

وأنهى المنتخب السنغالي ٱمال المنتخب القطري بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 84، عن طريق بامبا ديانج بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى