الرياضة الليبية

منتخب كرة اليد لفئة الشباب يُنهي معسكره “بنابل” التونسية ويعود لطرابلس

وصلت بعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد إلى ليبيا بعد أن أنهى معسكره التدريبي المغلق، الذي أقامه بمدينة “نابل” التونسية؛ استعدادا للمشاركة في البطولة الأفريقية لكرة اليد التي من المقرر إقامتها بالمملكة المغربية.

وكان من المخطط سفر المنتخب الوطني إلى المملكة المغربية بعد انتهاء معسكره في “نابل” التونسية للمشاركة في البطولة الأفريقية السادسة عشر للشباب، التي كانت ستنطلق في مارس المقبل قبل أن يتم تأجيلها إلى أجل غير مسمى.

وخاض المنتخب الوطني خلال معسكره ثلاث مباريات ودية، مع فريق بني سليمان بقاعة سليمان وفريق الأفريقي وفريق بني خيار، إلى جانب التدريبات البدنية والتكتيكية الصباحية المسائية طيلة أيام المعسكر.

وجاء قرار الاتحاد الأفريقي لكرة اليد بتأجيل بطولة أفريقيا للأمم للشباب، التي كان من المقرر إقامتها بمدينة أغادير بالمملكة المغربية مارس المقبل؛ بسبب الأوضاع الصحية التي تمر بها الدول الأفريقية بسبب وباء كورونا المستجد.

وقد أصدر الاتحاد الدولي لكرة اليد قراراً بإلغاء مجموعة من البطولات التي يعترف بها، والتي من المنتظر إقامتها في عام 2021 بسبب وباء كورونا المستجد.

وكان الاتحاد الليبي لكرة اليد قد كلّف طاقماً فنياً للإشراف على المنتخب الوطني للشباب، مكوناً من المدرب وليد القبلاوي ومساعده المدرب سعد الغرياني وتوفيق دهان مدرب الحراس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى